google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تعرف على الأجهزة المتوقع الإعلان عنها خلال مؤتمر ابل مارس 2022 - خبر تكنولوجي
الهواتف الذكية

تعرف على الأجهزة المتوقع الإعلان عنها خلال مؤتمر ابل مارس 2022

أعلنت شركة أبل Apple الأمريكية موعد إقامة أول مؤتمر لها هذا العام 2022، وهو المؤتمر المتوقع أن تكشف خلاله عن مجموعة جديدة من الأجهزة، بما في ذلك إصدار جديد من آيفون وجهاز ايباد جديد، بالإضافة لجهاز ماك Mac أو أكثر بمعالج من تصنيعها.

موعد مؤتمر ابل الأول في عام 2022:

ووفقا للدعوة التي أرسلتها آبل لوسائل الإعلام، فإن مؤتمرها الجديد الأول في عام 2022 يقام في 8 مارس الجاري، وذلك في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة أو الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وهو المؤتمر المقرر إقامته عبر الإنترنت فقط، وذلك كما اعتادت Apple منذ تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومرض كوفيد-19.

الأجهزة المتوقع الإعلان عنها خلال مؤتمر ابل مارس 2022:

إصدار جديد من هاتف ايفون بشاشة صغيرة iPhone SE، على أن يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي بنفس تصميم الجيل السابق الذي أطلقته الشركة قبل نحو عامين خلال 2020.

إصدار جديد من ايباد اير iPad Air: معالج جديد ودعم 5G.

ثلاثة أجهزة ماك Mac جديدة قد تشمل ماك بو برو MacBook Pro جديد بشاشة 13 بوصة، بالإضافة إلى إصدار جديد من ماك ميني وإصدار جديد من iMac بشاشة 24 بوصة.

أجهزة ماك الجديدة ستعمل بالجيل الجديد من معالجات آبل M2.

وقد نشر جريج جوسوياك نائب رئيس شركة آبل Apple للتسويق مقطع فيديو ترويجي عن مؤتمر الشركة الجديدة الأول في عام 2022، وذلك عبر حسابه الرسمي في تويتر تحت عنوان “أداء خاطف”، وذلك في إشارة إلى إعلان آبل عن جيل جديد من معالجاتها الخاصة أو الجيل الثاني M2.

وعن أداء الجيل الجديد من معالجات آبل M2، قالت تقارير سابقة أنها ستوفر أداء أسرع قليلا مقارنة مع M1، حيث ستحمل وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة، لكن مع تحسينات على معالج الرسوميات، لكن المعالجات التي ستزود بها آبل أجهزة ماك برو ستوفر أداء أفضل حتى 4 مرات من معالج M1 Max.

نظام تشغيل ساعات أبل الجديد:

في الوقت نفسه، أعلنت شركة أبل عن طرحها نسخة أحدث من نظام تشغيل ساعاتها الذكية، هو نظام watchOS 8.4.1، وبشكل تجريبي لبعض المستخدمين.

والتحديث الجديد الذي أعلنت عنه أبل، يتوافر لمستخدمي إصدارات ساعات أبل الذكية، Apple Watch Series 4، وما هو أحدث منها من إصدارات.

ووفق موقع “أبل – دبليو دي”، لم تحدد أبل التغييرات التي أجرتها على التحديث الجديد، في حين رصدت ملاحظات تتعلق بالإصدار من جانب المستخدمين، تقول إن نظام watchOS 8.4.1 يأتي لإصلاح الأخطاء التي تؤثر فقط على Apple Watch Series 4 والإصدارات الأحدث.

ويشمل ذلك، تطوير قدرات ساعات أبل Apple Watch Series 4 وما أحدث منها، للتجاوز الخلل حال دون إعادة شحن Apple Watch ببعض أجهزة الشحن التابعة لأجهزة أخرى خارجية.

وذكر الموقع أن رقم إصدار watchOS 8.4 هو 19S546، بينما رقم إصدار watchOS 8.4.1 هو 19S550.

اقرا أيضا: مواصفات وسعر هاتف أيفون 14 المنتظر

تابعوا المزيد على صفحتنا على فيس بوك خبر تكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى