google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ابحث عن تلك التطبيقات على هاتف أبناءك في سن المراهقة - خبر تكنولوجي
تطبيقات

ابحث عن تلك التطبيقات على هاتف أبناءك في سن المراهقة

أصبحت الهواتف ضرورة للجميع وخاصة المراهقين الذين أصبحوا أكثر ارتباطًا بها مع العديد من التطبيقات التي تتنوع بين العناية بالجمال والأزياء واللياقة البدنية والألعاب وصفحات التواصل الاجتماعي والعديد من التطبيقات الأخرى، إذا كنت تتساءل عن سبب إدمان ابنك المراهق على هواتفه، فمن المحتمل أنه مدمن على أحدث تطبيقات المراهقين، حيث أن المجموعة المتنوعة من التطبيقات التي يمكن للمراهقين تحميلها على هواتفهم لن يشعر الشاب بالملل مرة أخرى. وقد أدرجنا لك أفضل تطبيقات المراهقين من جميع أنحاء العالم. لا مشكلة!

 

تطبيقات المحمول الأكثر شهرة بين المراهقين

 

في العام الماضي ، تم تنزيل تطبيق Tik Tok أكثر من 800 مليون مرة في جميع أنحاء العالم، متفوقًا على تطبيقات Facebook و Facebook Messenger، وفقًا لتقرير صادر عن شركة Sensor Tower، وهي شركة تراقب سوق تطبيقات المحمول، ومع ذلك، فإن التطبيق الذي نجح في تحقيق الريادة في عام 2020 كان تطبيق WhatsApp باعتباره التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم ، حيث تم تنزيله أكثر من 900 مليون مرة طوال العام وذلك يرجع الي شعبيته الكبيرة، خاصة في الهند، لكن WhatsApp لم يكن المستفيد الوحيد من الهند ، حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من مليار شخص، حيث استفاد تطبيق Tik Tok في الهند من معدل تنزيل 45٪ هناك العام الماضي، وزاد معدل تنزيل تطبيق WhatsApp في الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 39٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، بحسب Sensor Tower.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Tik Tok الذي ينتشر بشكل أساسي بين الشباب والمراهقين يسمح بتبادل ملفات فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن 15 ثانية مصحوبة بإيقاع موسيقي، حيث يتميز هذا التطبيق أيضًا باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لمعرفة تفضيلات المستخدم وتقييم أنواع مقاطع الفيديو التي يشاهدونها ومقدار الوقت الذي يقضونه في فعل ذلك ، بهدف العمل لاحقًا على توفير المحتوى الذي يحتاجه المستخدم .

 

ما هي التطبيقات الأكثر شهرة بين المراهقين

 

هناك الكثير من تطبيقات المحمول التي يقوم المراهقين بتنزليها كثيرا ومنها مايلي:-

  • صفحة فيسبوك:- من منا لا يعرف الفيسبوك هذه الأيام؟ على الرغم من أن Facebook لم يعد منصة التواصل الاجتماعي الوحيدة للمراهقين ، إلا أنه لا يزال منصة عبر الإنترنت يختار بعض المراهقين استخدامها أثناء أوقات فراغهم.
  • تطبيق Instagram:- إنه التطبيق المفضل للمراهقين حيث يتيح لهم Instagram نشر صورهم عبر الإنترنت ليراها أصدقاؤهم ومتابعوهم، هذا التطبيق مثالي لهواة التصوير الفوتوغرافي وأي شخص يريد نشر صور لأنفسهم أو لأنشطتهم اليومية بشكل منتظم.
  • تطبيق Snapchat:- Snapchat هو أحد أكثر التطبيقات المشهورة بين المراهقين، حيث يتيح هذا التطبيق للمراهقين مشاركة قصصهم من جميع أنحاء العالم من خلال صورة أو مقطع فيديو قصير، كما أن لديها عددًا من الميزات المختلفة بما في ذلك تغيير درجة الصوت، والفلاتر، والتأثيرات المرئية، والتعليقات النصية ، والرسومات.
  • تطبيق يوتيوب:- من لم يسمع عن موقع يوتيوب؟ يتيح لك تطبيق مشاركة الفيديو عرض عدد كبير من الأفلام والأغاني والمقاطع في غضون ثوانٍ، يتيح لك التطبيق أيضًا المشاهدة والتعليق على مقاطع الفيديو، وربط المشاهدين من جميع أنحاء العالم.
  • تطبيق بوكيمون GO:- يبدو أن هذا التطبيق مصمم للشباب ، ولكن من الواضح أن الأطفال والبالغين والمراهقين لا يمكنهم الحصول على ما يكفي منه، استكشف العالم والتقط أكبر عدد ممكن من شخصيات بوكيمون باستخدام كرات البوكيمون في هذا التطبيق الفريد.
  • تطبيق تلوين للكبار:- أصبح كتاب التلوين للبالغين هو أحدث تطبيق يلفت الانتباه عبر الإنترنت وغير متصل، من المعروف أنه يساعد في تخفيف التوتر والتوتر لدى البالغين والمراهقين والبالغين على حد سواء الذين يرغبون في ممارسة هوايتهم الجديدة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى