google.com, pub-5850010310047179, DIRECT, f08c47fec0942fa0 موقع نذاكر .. أسهل نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم 2022 بالمحافظات - خبر تكنولوجي
أخبار تقنية

موقع نذاكر .. أسهل نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم 2022 بالمحافظات

يبحث الجميع عن موقع نذاكر التعليمي المتخصص نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم تمكن طلبة الشهادة الإعدادية من إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد خلال الأسبوع الماضي ويبقى فقط طمأنة هؤلاء الطلاب بالجهد المبذول طيلة الفصل الدراسي حيث أن الشهادة الإعدادية هي مرحلة انتقالية يتحدد فيها مصير الطالب للانتقال إلى المرحلة الثانوية نتمنى التوفيق والنجاح الدائم لجميع الطلاب لذا نعرض من خلال موقع نذاكر رابط إلى نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد جميع الطلاب من محافظات جمهورية مصر العربية  الذين أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني  وينتظرون النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

ومعلوم للجميع أن النتيجة سيتم رفعها عبر موقع الوزارة حفاظًا على وقت وجهد الطلاب وأولياء الأمور للوصول إلى المدرسة للحصول على النتيجة في محافظة بورسعيد يمكن الحصول عليها من خلال الموقع وبعد ادخال رقم جلسة الطالب سيتم الحصول على النتيجة عرض النتيجة مباشرة تاريخ نشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم

 

الجميع ينتظر ظهور نتائج الشهادة الاعدادية سواء كانوا طلبة او اولياء الامتحانات في نهاية الامتحانات وبدء البحث عن تاريخ نشر النتيجة والاخبار من مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد يحدد أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستظهر قريبًا وستطرح على الإنترنت عبر الموقع في الأيام المقبلة.

وبعد موافقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على النتيجة بنسبة 99.26٪ تقدم للامتحان 11364 طالبا.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

 

وقال الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ، في تصريحات صحفية  إن 11364 طالبا تقدموا للامتحان، شارك 11342 منهم، ونجح 11258 للحصول على الشهادة الإعدادية للدور الأول وبقي 84 طالبا للدور الثاني.

وشدد محافظ بورسعيد على أن الدروس الخصوصية تضيع على أطفالنا الوقت وتفقد قدرتهم على اتخاذ القرارات وكذلك القدرة على التفكير، لأن الدروس الخصوصية تقتل الابتكار وحرية الفكر مؤكدا أن نظام التعليم الثانوي الجديد يعتمد على الفهم والذي يعتمد على الدروس الخصوصية سيكون خاسرا.

 

النتائج المتاحة عبر موقع نذاكر

 

الإسكندرية الإسماعيلية أسوان أسيوط الأقصر البحر الأحمر البحيرة بني سويف بورسعيد جنوب سيناء الجيزة الدقهلية دمياط سوهاج السويس الشرقية شمال سيناء الغربية الفيوم القاهرة القليوبية قنا كفر الشيخ مطروح المنوفية المنيا الوادي الجديد مصر الصناعية مصر الإبتدائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى